banner image

افضل الالعاب المجانية على ستيم 2022 free games steam الجزء الثاني







 لعبة Black Squad من افضل الالعاب المجانية بالنسبة لي حيث اراها افضل من لعبة Cs Go المدفوعة على الستيم . لعبة Black Squad ستعطيك أيضا طور الاونلاين و يمكنك تحدي اصدقائك و اللعب معهم بدون دفع و لا شيئ .





للتحميل


 لعبة Paladins




لعبة Paladins و هي لعبة تشبه بشكل كبير للغاية لعبة Overwatch الشهيرة و المدفوعة بطبيعة الحال على موقع ستيم ، اللعبة أيضا يمكنك من خلالها لعب الاونلاين و الاستمتاع به بدون دفع و لا دولار .

للتحميل

لعبة فريق القلعة او team fortress 2 من افضل الالعاب المجانية في العالم فهي تعتبر من افضل العاب fps و العاب التحكم الجماعي و افضل العاب الاكشن لعبا في العالم حيث تمتاز اللعبة بتنوع شخصياتها مع ميزة تخصيصها و عدد كبير من الاسلحة المتطورة حيث حازت اللعبة على اجماع عدد كبير من اللاعبين و تلعب اللعبة بين فريقين و يكون هدف كل فريق الاستيلاء على اماكن العدو في الخريطة مع المحافظة على اماكنه مما يؤدي الى احتدام المنافسة لعبة شيقة جدا انصح الجميع بتجربها .



للتحميل
افضل الالعاب المجانية على ستيم 2022 free games steam الجزء الثاني افضل الالعاب المجانية على ستيم 2022 free games steam الجزء الثاني Reviewed by Topic healthy on مايو 09, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.